التخطي إلى المحتوى
الأهلي المصري يُعقد أوضاعه في دوري أبطال أفريقيا

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عصر اليوم السبت، في فخ التعادل الإيجابي أمام مُضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني، معين الشعباني.

الأهلي انهى الشوط الأول متأخرًا بهدف، وتعادل مروان محسن للمارد الأحمر في دقائق الشوط الثاني الأول؛ ليحصد الفريق الزيمبابوي النقطة الأولى له في هذه المجموعة، بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام الهلال السوداني بهدفين لهدف واحد، ثم الهزيمة أمام النجم الرياضي الساحلي بثلاثية نظيفة، والأهلي بثنائية نظيفة.

هذه النتيجة، رفعت رصيد الأهلي لـ7 نقاط، من هزيمة أمام النجم الرياضي الساحلي بهدف نظيف، ثم الفوز على الهلال وبلاتينيوم بنفس النتيجة بهدفين نظيفين، ويتبقى للأهلي مباراتين، الأولى سيستضيف فيها النجم الساحلي في مصر، ثم سيحل في الجولة السادسة والأخيرة ضيفًا على الهلال السوداني، صاحب الـ6 نقاط.

الهلال صاحب الحظوظ الأفضل في المجموعة يملك 6 نقاط من انتصارين على بلاتينيوم بهدفين لهدف وعلى النجم الساحلي في تونس بهدف نظيف، وهزيمة وحيدة أمام الأهلي، بينما النجم الساحلي ايضًا لديه حظوظ قوية في التأهل حيث إنه حقق الفوز على الأهلي بميدانه، وعلى بلاتينيوم خارج ميدانه، وتنتظره مواجهة على أرضه أمام الفريق الزيبمابوي.

ومن المجموعة الأولى، ضمن تي بي مازيمبي الكونغولي التأهل إلى دور الثمانية، بعدما فاز اليوم على أول أغسطس الأنجولي بهدفين لهدف واحد، وايضًا ضمن ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي التأهل بعدما فاز على اتحاد الجزائر الجزائري اليوم، بينما المجموعتين الثانية والرابعة مازلا فيها تنافس كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *