التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتخذ قرارًا بشأن جونيور أجاي

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة السويسري ريني فايلر، قرار بشأن الجناح النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، وذلك بعد تراجع مستواه في الأونة الأخيرة، خاصة بعد اصابته في شهر اغسطس قبل الماضي، ولم يستعيد حتى الأن كامل لياقته الفنية والبدنية.

الأهلي تعاقد مع السويسري فايلر لقيادة الفريق الأول؛ خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي قرر الأهلي إقالته بعد الهزيمة أمام بيراميدز في ثُمن نهائي كأس مصر بهدف نظيف؛ ليودع البطولة مبكرًا، كما إنه خرج بطريقة مُهينة من دوري أبطال أفريقيا 2019 أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالهزيمة بخماسية نظيفة؛ ولكنه تُوج ببطولة الدوري المصري الممتاز 2018/2019 مع الفريق.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن الأهلي تلقى عرضين أوروبيين للتعاقد مع جونيور أجاي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الأهلي رفضهما، وذلك بسبب المقابل المادي الضعيف، حيث تأمل القلعة الحمراء في تحقيق مكسب مادي من وراء اللاعب صاحب الـ23 عام، والذي يمتلك إمكانيات فنية كبيرة إلا أن مستواه متراجع في الأونة الأخيرة.

وقرر الأهلي، استمرار جونيور أجاي مع الفريق، ووضع له الجهاز الفني جدول تدريبات لاعداده بدنيًا، خاصة أن الأهلي مقبل على منافسة شرسة في الموسم المقبل، وستكون في البداية مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك ثم بطولة الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا الهدف الأكبر لجماهير الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، ويأتي الأهلي كبطل تاريخي للمسابقة بـ8 ألقاب سابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *