التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتعاقد مع لاعب كرة سلة “عالمي”

أبرم مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، تعاقده مع لاعب كرة سلة على طراز عالي، في ظل الخطة الموضوعة من قبل الإدارة، لتدعيم كرة الصالات خاصة السلة لعودة الفريق لمنصاب التتويج محليًا وقاريًا بعدما تراجعت نتائج فريق السلة خلال الأونة الأخيرة بشكل خاصة، وألعاب الصالات بصفة عامة.

وأشارت تقارير صحفية، بأن الأهلي تعاقد مع إيهاب أمين لاعب كرة السلة بنادي سبورتنج، والذي كان محترف في الدوري الأمريكي، مقابل 2 مليون و750 ألف جنيه، كأغلى لاعب في تاريخ كرة السلة بالدوري المصري، وكان اللاعب ابدى رغبته بعد عودته إلى سبورتنج بالرحيل إلى الأهلي، خاصة مع امتلاكه عروض من أندية أخرى كثيرة، على رأسها الزمالك.

وتابعت التقارير، بأن الأهلي من المنتظر أن يعلن عن الصفقة غدًا الخميس، لتكون أغلى صفقة في تاريخ كرة السلة المصرية، وأرسل الأهلي شيكات صفقة إيهاب أمين إلى نادي سبورتنج، أحد أشهر الأندية في مصر والوطن العربي، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الأهلي الذي يُعد أشهر وأكبر أندية الشرق الأوسط في كل الألعاب الجماعية.

وتنص اللوائح، أن اللاعب إذا لم يتم عامه الـ26 وعاد إلى بلده بعد فترة احترافه، يعود لازمًا إلى ناديه الأصلي، وهو سبورتنج بالنسبة للاعب إيهاب أمين، والذي يُعد من الأبرز بين اللاعبين المصريين، وكان لاعب مميز في الدوري الأمريكي، إلا أنه فضل العودة إلى مصر، والإنضمام إلى النادي الأهلي؛ استعدادًا للبطولة الأفريقية.

وكان مجلس إدارة الأهلي أبرم أكثر من صفقة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 للمرة الرابعة على التوالي، والحادية والأربعين في تاريخ الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *