التخطي إلى المحتوى
الأهلي يكشف عن خطورة إصابة إليو ديانج أمام بلاتينيوم

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، برئاسة خالد محمود، عن إصابة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، المالي إليو ديانج، والتي لحقت به في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي، التي أقيمت عصر اليوم السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020.

إليو ديانج، كان التغيير الثالث للأهلي في المباراة، بعدما خرج قبل دقائق من نهاية المباراة، وحل محمود متولي بدلًا منه، وذلك بسبب اصابته في الملعب، وتصادم قدمه بقوة في أرضية الملعب، ليفشل في استكمال اللقاء، على الرغم من إنه كان من أبرز لاعبي الأهلي في المواجهة التي أقيمت على ستاد “فيلرز” بحضور جماهيري قليل.

وفي بيان رسمي، قال خالد محمود طبيب الأهلي، أن إليو ديانج يُعاني من إصابة في السمانة لذلك قرر استبداله وعدم استكمال المباراة، حتى لا تتفاقم الإصابة، كما أشار أن اللاعبين بشكل عام تُسيطر عليها حالة من الاجهاد العضلي، بسبب طبيعة الجو في المباراة والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين، في المباراة التي انتهت بالتعادل.

ولم يكشف الأهلي عن موقف إليو ديانج من مباراة طنطا، المقرر لها مساء الاربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 10 مباريات لعبها الفريق في المسابقة.

ويتصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال أفريقيا مؤقتًا، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الهلال السوداني والنجم الرياضي الساحلي التونسي، والمقرر اقامتها مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *