التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يتخذ قرارات نارية ضد محمد عواد

اتخذ مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قرارات نارية ضد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، محمد عواد، وذلك على أثر تصريحاته مساء أمس الاثنين، برغبته في الرحيل عن الإسماعيلي وإنه لا يرغب في اللعب للفريق الأصفر، وأعلن إنه يرغب في اللعب للزمالك وارتداء القميص الأبيض الموسم المقبل، وهو ما أثار غضب إدارة الدراويش.

محمد عواد كان أعلن رغبته في اللعب للزمالك، وذلك بعد عودته من فترة احترافه في فريق الوحدة السعودي، حيث كان الإسماعيلي أعار عواد في الموسم الماضي إلى الوحدة وقدم أداء جيد في دوري المحترفين، ورفض الإسماعيلي بيع الحارس إلى الوحدة، على الرغم من رغبة الأخير في شراء محمد عواد، مقابل مبلغ مالي كبير.

وأشارت تقارير، إلى أن إدارة الإسماعيلي قررت توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمد عواد على أثر تصريحاته ضد ناديه، كما أن الإدارة اتخذت قرار بعدم ارتداء عواد شارة قيادة الفريق وذلك لأن عواد من أحد قائدي فريق الدراويش، بعد القائد الأول محمود متولي، الذي انتقل اليوم رسميًا إلى الأهلي مقابل 15 مليون جنيه.

واصبح عواد قريب من الانتقال للإسماعيلي، وذلك بعدما ابدت جماهير الدراويش ومجلس الإدارة ومدرب حراس المرمى سعفان الصغير رفضهم لعودة عواد مرة أخرى إلى الفريق؛ لذلك قررت الإدارة بيعه إلى الزمالك بمقابل مادي كبير، قد يصل إلى 40 مليون جنيه، إضافة إلى إعارة لاعبين من صفوف الأبيض للإسماعيلي.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق أهلي بني غازي الليبي في دور الـ32 بالبطولة العربية، والتي يحمل لقبها فريق النجم الساحلي التونسي، ويُشارك في هذه النسخة من مصر فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري فقط، بينما يُشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري البورسعيدي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *