التخطي إلى المحتوى
الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، مطلع الاسبوع المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه برشلونة في المواسم الثلاثة الأخيرة؛ ولكن ريال مدريد هو المتوج التاريخي بكأس الليجا الإسبانية، ويأتي خلفه برشلونة، ثم أتليتكو مدريد بفارق كبير.

ريال مدريد، كان افتتح موسمه بانتصار كبير خارج دياره، على سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف لهدف واحد، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام الصاعد حديثًا بلد الوليد، بهدف لكل فريق، على ملعبه سانتياجو برنابيو، ووسط جماهيره، وسجل جوارديولا هدف التعادل لبلد الوليد في الوقت القاتل، مما تسبب في حُزن جماهير مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي، اليوم الاربعاء، عن إصابة لاعب الفريق إيسكو، وغيابه عن مواجهة فياريال؛ لينضم إلى المجموعة الكبيرة من المصابين بصفوف الفريق، وعلى رأسهم بالطبع، الجناح المتألق والقادم من تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، والمهاجم الشاب الواعد إبراهيم دياز القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، والكولومبي خيمس رودريجيز.

وعلى الرغم من الغيابات، إلا أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بإمكانه العديد من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق، مثل المدافع وقائد الفريق سيرخيو راموس والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم، بالإضافة للجناح الويلزي جاريث بيل، والبرازيلي الصاعد، فينسيوس جونيور.

ويعيش الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أوقات سعيدة مع الفريق تحت قيادة زيدان، حيث إنه سجل في شباك سيلتا فيجو وبلد الوليد، وذلك بعدما تعرض لانتقادات من قبل المحللين والجماهير في الموسم الماضي الذي كان عصيب على الملكي، وخرج منه خالي الوفاض، ولم يُتوج إلا بكأس العالم للأندية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *