التخطي إلى المحتوى
الإنتاج الحربي يعلن غياب باسم مرسي عن مواجهة الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، لمواجهة نظيره الأهلي، في الثامنة مساء بعد غد الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب هذه البطولة في 41 مناسبة سابقة، ويليه الزمالك بـ12 فقط.

الإنتاج الحربي كان تفوق في مباراة الجولة الأولى على الصاعد حديثًا للدوري الممتاز أف سي مصر، بثلاثية نظيفة، كما فاز الأهلي خارج قواعده على فريق سموحة بهدف نظيف سجله الجناح الشاب رمضان صبحي، وتحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، ريني فايلر، الذي توج مع الأهلي مؤخرًا بكأس السوبر المصري.

وقال محمد عبدالله، مدرب فريق الإنتاج الحربي، بأن مهاجم الفريق العائد، باسم مرسي، سيغيب عن مواجهة الأهلي؛ بسبب إصابة في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما يمنعه من لعب المباراة الهامة، حيث يعتمد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي على عناصر الخبرة بالفريق في مثل هذه المواجهات، ويأتي على رأسهم باسم مرسي.

وكان باسم مرسي، عاد إلى صفوف الإنتاج الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، حيث إنه كان لاعبًا بنادي الزمالك، قبل أن يُقرر الأخير رحيله عن صفوف الفريق؛ بسبب هبوط مستواه، على الرغم من إنه كان هدافًا للزمالك في الموسم الأول والثاني له مع الفارس الأبيض، قبل أن يهبط مستوى اللاعب.

وتُقام المباراة على ستاد السلام، وهو ملعب الفريقين في بطولة دوري هذا الموسم، ويقودها تحكيمًا محمد الصباحي، الذي ادار مباريات للأهلي في الموسم الماضي، وكانت أبرزها مواجهته أمام إنبي، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *