التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الأفريقي يزف خبر سار لجماهير الأهلي خاص بـ”محمود الخطيب”

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تشكيل لجانه الجديد للعام الجاري 2020، والتي جاءت تحت إشراف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي والرئيس الاعلى لكافة لجان الكاف، والذي يُشرف عليه لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بهدف تطوير وحل المشاكل والأزمات التي عانى منها الاتحاد الأفريقي مؤخرًا تحت قيادة الملغاشي أحمد أحمد.

وكشف الاتحاد الأفريقي عن تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في لجنة تراخيص الأندية التابعة للكاف، وبذلك يستمر الخطيب في لجنة الأندية حيث إنه تواجد فيها العام الماضي، وهو ما شهد اعتراض غريمه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث اعترض على تواجد الخطيب في هذه اللجنة.

كما يتواجد في لجان الاتحاد الأفريقي هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، في لجنة الطوارئ في الكاف، ويتواجد أحمد مجاهد في اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقرر اقامتها في الكاميرون بشهر يناير المقبل، ويتواجد عصام أحمد في اللجنة المنظمة لبطولات الأندية ومنح الأندية التراخيص.

ويظهر مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق في اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 17 و20 و23 عام المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، حيث أن البطولة الأخيرة أقيمت في نوفمبر الماضي، وانتهت بتتويج المنتخب المصري بالبطولة ليتأهل لاولمبياد طوكيو بصحبة كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

ويتواجد عصام عبدالفتاح الرئيس السابق للجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم في لجنة الحكام باتحاد الكرة، ويظهر حازم إمام في اللجنة الفنية والتطوير بالاتحاد الأفريقي، وايضًا يتواجد مصطفى عزام، لجنة الشئون القانونية والاتحاد الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *