التخطي إلى المحتوى
الارجنتين ضد البرازيل في موسم الرياض .. نجوم التانجو في ضيافة تركي أل الشيخ

لعب المنتخب الأرجنتيني، مساء أول أمس الجمعة، مباراة دولية ودية أمام غريمه البرازيل، على الأراضي السعودية، وأنتهت بفوز التانجو بهدف وحيد، جاء عن طريق النجم ليو ميسي هداف وقائد الأرجنتين من ركلة جزاء في شوط المباراة الأول، وعليه إنتهت المواجهة الودية، وسط حضور جماهيري كبير في المدرجات.

وتأتي هذه المباراة من ضمن برنامج احتفالي كبير بموسم الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي يترأسها المتسشار تركي أل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة، ومالك نادي ألميريا الإسباني، وكان هو مالك نادي بيراميدز المصري في الموسم الماضي، إلا إنه قرر أن يسحب استثماره من مصر.

ونشر تركي أل الشيخ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له في منزله برفقة نجوم منتخب الأرجنتين وعلى رأسهم ليو ميسي أسطورة فريق برشلونة الإسباني وكون أجويرو، مُهاجم وهداف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة لبعض النجوم الأخرى، مثل أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان تركي نشر فيديو له مع النجم العالمي ليو ميسي وهو يحاوره بشأن رغبته في أن ينضم ليو إلى نادي ألميريا بعد 5 سنوات من الأن، وتجاوب ليو ميسي مع تركي أل الشيخ بشكل جيد، كما نشر له صورة برفقته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتمنى فيه أن يعود للسعودية مرة أخرى للعب مباريات.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني وديًا مساء غد الاثنين، أمام نظيره أوروجواي، في مدية يافا، وذلك في مباراة ودية دولية، وستنطلق في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *