التخطي إلى المحتوى
البرازيل ضد الأرجنتين .. تعرف على موعد مباراة التانجو المُقبلة أمام أوروجواي

حقق المنتخب الأرجنتيني، انتصار على غريمه البرازيلي، وديًا مساء أول أمس الجمعة، في مباراة أقيمت على الأراضي السعودية، وشهدت حضور جماهيري كبير نظرًا لما يمتلكه المنتخبين من شعبين، كما إنهما يضمان لاعبون من أفضل لاعبي العالم، وعلى رأسهم بالطبع الأسطورة الحية ليو ميسي، صاحب هدف اللقاء الوحيد للتانجو.

وسيكون الأرجنتين على موعد مع مواجهة ودية أخرى، غدًا الاثنين، أمام أوروجواي، بمدينة يافا، وذلك بحضور نجوم المنتخب الأوروجوياني على رأسهم زميل ليو ميسي في برشلونة، لويس سواريز، ونجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي إيدنسون كافاني، وستنطلق المباراة في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وسيُشارك النجم ليو ميسي في ودية أوروجواي بشكل طبيعي، حيث إنه على أتم الجاهزية الفنية والبدنية لقيادة منتخب بلاده، وذلك بعد العرض الجيد الذي قدمه أمام منتخب البرازيل، حيث كان من أفضل لاعبي المباراة، وذلك بعدما عقد جلسة مع المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني.

وستكون ودية الأوروجواي هي الأخير للتانجو في فترة التوقف الدولي الجارية من 11 لـ19 نوفمبر، قبل أن يعود اللاعبين لأندياتهم، وسيكون ليو ميسي على موعد مع مباراة فريق ليجانيس على أرضه، يوم 23 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإسباني لموسم 2019/2020 والتي يحمل لقبه برشلونة في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، في شهر مارس المقبل، حيث أن النجم ميسي يأمل في تحقيق البطولة الرسمية الأولى له مع المنتخب الأرجنتيني الأول في المونديال المقبل، بعدما جاء وصيفًا لبطل كأس العالم 2014.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *