التخطي إلى المحتوى
البطولة الأولى الضائعة .. المقاصة يخسر أمام الجيش تحت قيادة إيمونيكي ويودع كأس مصر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، مساء اليوم الاثنين، أمام نظيره طلائع الجيش، بهدف نظيف، في إطار منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والتي يحمل لقبها الزمالك في أخر نسختين، إلا أن الأهلي هو البطل التاريخي لهذه المسابقة في 36 مناسبة سابقة، وكان التتويج الأخير للمارد الأحمر في نسخة 2017 أمام المصري البورسعيدي.

هدف المباراة الوحيد، جاء عن طريق اللاعب المحترف موهيري، في الدقيقة 19 من زمن أحداث اللقاء، بعدما اصطدمت الكرة بقدمه عن طريقة الصدفة، بعد ما تخطت حارس مرمى المقاصة، أحمد عادل عبدالمنعم، الذي انتقل للفريق الفيومي منذ موسمين قادمًا من الأهلي، بعدما فشل في اللعب أساسيًا مع المارد الأحمر.

وهذه هي البطولة الأولى الضائعة من فريق المقاصة، تحت قيادة المدير الفني النيجيري إيمانويل إيمونيكي، والذي جاء خلفًا لأحمد حسام ميدو، الذي رحل عن الفريق لسوء النتائج، حيث أن المقاصة يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري بـ14 نقطة، بفارق الأهداف عن وادي دجلة الخامس عشر، بينما يتذيل نادي مصر جدول الترتيب بـ11 نقطة.

وكان إيمونيكي مدربًا لمنتخب تنزانيا في الفترة الأخيرة، حيث قاد الفريق في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر، وودع من الدور الأول بعدما خسر أمام الجزائر والسنغال وكينيا في دور المجموعات؛ ليرحل إيمونيكي عن المنتخب التنزاني، ويتولى بعدها تدريب فريق مصر للمقاصة، حديث العهد على كرة القدم المصرية.

ويلعب طلائع الجيش أمام المتأهل من مواجهة الإسماعيلي وبيراميدز، المقرر اقامتها مساء الجمعة المقبلة، في دور الـ16 ببطولة الكأس، ولم تُحدد لجنة المسابقات موعد مباريات الدور ربع النهائي للبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *