التخطي إلى المحتوى
الترجي يوجه تحذير شديد اللهجة لمُنافسيه في دوري أبطال أفريقيا

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، على مُضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي في أخر مناسبتين، ويأتي الأهلي المصري كأكثر الأندية تتويجًا بهذا اللقب على مر التاريخ.

افتتح أهداف المباراة المهاجم المتميز في الأونة الأخيرة أنيس البدري، في الدقيقة السابعة من بداية المواجهة، بعدما استغل عرضية ساحرة من الإيفواري إبراهيم واتارا، المنتقل إلى الترجي مطلع الموسم الجاري 2019/2020 من صفوف فريق البنزرتي، ويلعب حاليًا بصفة أساسية على حساب المهاجم التونسي المخضرم، طه ياسين الخنيسي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 15 عن طريق إبراهيم واتارا، بعدما استغل عرضية متقنة ليُسجل الهدف الثاني للرجاء، الذي حاول كثيرًا على مدار شوطي المباراة وأضاع العديد من الكُرات السهلة أمام المرمى، وسجل هدف وألغاه الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز بداعي التسلل، في ظل حضور جماهيري كبيرة ومؤازرة قوية للرجاء.

وسيستضيف الترجي في الجولة المقبلة، فريق اتحاد العاصمة الجزائري، والذي تفوق على ميدانه في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونجولي بهدف نظيف، وهو الفريق الذي سيستضيف الرجاء في الجولة الثانية، وسيكون على الأخير تحقيق الفوز إن رغب في المنافسة بقوة على احدى بطاقتي الصعود، أو على الأقل التعادل للحفاظ على حظوظه في التأهل.

وفي المجموعة الأولى تفوق فريق تي بي مازيمبي الكونغولي على ضيفه الزمالك المصري بثلاثية نظيفة، كما خسر الأهلي العريق خارج ميدانه أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي بهدف نظيف، في مباراة شهدت لعب الأهلي بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 12 بعد اقصاء المدافع أيمن أشرف بالبطاقة الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *