التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال .. مفاجأة في خط الوسط

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الهلال السوداني، على ستاد السلام الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبه فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، على حساب الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، على الترتيب.

وأستقر السويسري ريني فايلر، المدير الفني للأهلي على الدفع بالحارس الأساسي محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الخلفي من أحمد فتحي كظهير أيمن ومحمود وحيد كأيسر والذي يعوض غياب الدولي التونسي علي معلول المُصاب، بينما يلعب في قلب الدفاع رامي ربيعة وبجانبه ياسر إبراهيم، ويغيب أيمن أشرف للإيقاف.

في منطقة وسط الملعب، يظهر المالي أليو ديانج والذي أستقر فايلر على الدفع به أساسيًا في مباراة الهلال وبجانبه عمرو السولية، على أن يتواجد محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب، ويتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات كجناح أيمن ورمضان صبحي كأيسر، ومهاجم وحيد هو النيجيري جونيور أجايي هداف الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بأي طريقة على الهلال، حيث إنه هُزم في مباراته الأولى أمام النجم الرياضي الساحلي في تونس بهدف نظيف، ولعب المارد الأحمر بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 13 من بداية المباراة، حيث أشهر الحكم البوتسواني البطاقة الحمراء المباشرة في وجه أيمن أشرف، وهو ما أثر على نتيجة المباراة، بعدما قدم الأهلي عرض مُميز.

بينما فاز الهلال في المباراة الأولى على بلاتنيوم الزيمبابوي بهدفين لهدف واحد، ويأمل الجهاز الفني للفريق السوداني على الحصول على نقطة من مباراة الأهلي على أقل تقدير من أجل تعزيز حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *