التخطي إلى المحتوى
الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر يبدأ في حل مشاكل محمد صلاح

يستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق من 7 لـ15 بشهر أكتوبر المقبل، وذلك استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وسيتخلل المعسكر مواجهة ودية أمام بوتسوانا يوم 14 من الشهر نفسه، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفراعنة، والذي يقود حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي المصري.

وجاء حسام البدري بجهازه خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي تمت إقالته بجهازه الفني والإداري بعد خروج مصر المُهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي نُظمت على الأراضي المصرية، حيث ودعت مصر البطولة من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في الوقت القاتل من المباراة.

وأشارت تقارير، بأن مدير المنتخب محمد بركات تواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ووعده بأنه سيعمل على حل جميع مشكلاته مع الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، حيث أن وقعت أزمات عدة بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح؛ بسبب بعض الأمور التسويقية والإعلانية والتنظيمية في معسكرات الفراعنة.

كما تابعت التقارير، بأن الجهاز الفني يدرس منح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر بشكل استثنائي؛ نظرًا للنجومية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، حيث إنه النجم الأول في صفوف منتخب مصر، والنجم الأبرز في القارة الأفريقية، ويُلاحقه زميله بفريق ليفربول، السنغالي ساديو ماني، ومعهما الجابوني بير أوباميانج، هداف أرسنال الإنجليزي.

كما تستعد مصر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، حيث من المفترض أن يجري الاتحاد الأفريقي قرعة دور المجموعات، حيث ستتكون المنافسة من 10 مجموعات، على أن يتأهل الأول من كل مجموعات ثم يُقسما لـ5 مباريات ذهابًا وإيابًا، ويحصل المتأهل على بطاقة العبور لمونديال 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *