التخطي إلى المحتوى
الجهاز الفني لمنتخب مصر يحسم مسألة بديل “السولية”

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، استبعاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية، من قائمة الفراعنة المشاركة في معسكر شهر أكتوبر الجاري والذي انطلق اليوم 7 أكتوبر ويستمر حتى نهاية مباراة بوتسوانا، المقرر لها يوم 14 من الشهر نفسه، وهي مواجهة دولية ودية بين المنتخبين.

وأُستبعد السولية من معسكر منتخب مصر، وذلك بعد إصابته في مباراة الأهلي وأسوان والتي أقيمت عصر أول أمس السبت، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف لهدف واحد، إلا أن السولية لم يستطع استكمال اللقاء؛ بسبب تدخل قوي مع أحد لاعبي أسوان، بل لم يستطيع استكمال المواجهة والتي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

وأستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، على عدم استدعاء بديل لعمرو السولية، والاكتفاء بالـ22 لاعب في المعسكر، وذلك لزيادة الانسجام بين اللاعبين، كما إنه يملك عناصر في منطقة وسط الملعب، وهم محمد النني لاعب بشكتاش التركي، طارق حامد نجم الزمالك، بالإضافة إلى أحد العناصر البارزة في تشكيلة الأهلي بالأونة الأخيرة، حمدي فتحي.

وكان حسام البدري، ضم في حراسة المرمى، الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام، وفي مركز الظهير الأيمن يتواجد أحمد فتحي وعمر جابر ورجب بكار، وفي الأيسر عبدالله جمعة ومحمد حمدي، وفي قلب الدفاع أحمد حجازي ومحمود علاء وباهر المحمدي وأيمن أشرف.

وبجانب النني وحمدي فتحي وطارق حامد، يتواجد في منطقة صناعة اللعب عبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة ومحمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات، ويظهر في الخط الهجومي لمنتخب مصر، أحمد حسن كوكا وعمر السعيد بجانب حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *