التخطي إلى المحتوى
الجونة يحسم صفقة جديدة

يواصل مجلس إدارة نادي الجونة، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2019/2020، والمقرر إنطلاقته يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري، ويحمل الأهلي لقب بطولة الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة، ولم يسبق للجونة التتويج ببطولة الدوري، أو أي بطولة محلية أو قارية أخرى.

وقدم الجونة موسم ماضي جيد تحت قيادة إدارة جديدة يترأسها وكيل اللاعبين الشهير نادر شوقي، والذي جاء بحسام غالي مديرًا للكرة، وحمادة صدقي كمدير فني، ورحل الأخير وجاء بدلًا منه المدير الفني الصربي نيبوشا، والذي يلعب أمام حرس الحدود، غدًا الثلاثاء، في نهائي بطولة الجونة الودية، وكان تفوق على مصر للمقاصة بهدف نظيف.

وأعلن نادي الجونة، اليوم، التعاقد مع الحاح عمرو عبدالفتاح عموري في صفقة انتقال حر، بناء على طلب المدير الفني نيبوشا، حيث أن سبق للاعب وأن خاض تجربة مع فريق طلائع الجيش والإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء فترة احترافه بصفوف خيطان الكويتي، وحتى الأن ليس هناك علامة بارزة في مشوار اللاعب القاري مع الأندية أو المنتخبات.

ودعم الجونة صفوفه بأكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها باسم علي مُعارًا من فريق الجونة وصانع ألعاب الأهلي إسلام محارب، بالإضافة إلى تجديد استعارة المدافع محمود الجزائر ولاعب الوسط أكرم توفيق والمهاجم أحمد ياسر ريان من صفوف الأهلي، الذي يرغب في اعطائهم فرصة المشاركة.

ونجح الجونة الموسم الماضي في تحقيق نتائج مميزة أمام الفرق الكبيرة، حيث إنه فاز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، كما إنه تعادل أمام الزمالك في مباراة حاسمة بهدفين لكل فريق، بعدما كان متقدمًا حتى ثواني اللقاء الأخيرة، وهذا اللقاء كان السبب في تتويج الأهلي المباشر ببطولة الدوري قبل مباراة القمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *