التخطي إلى المحتوى
الدوري الإنجليزي يعود .. تعرف على موعد مباريات الجولة التاسعة وقمة مانشستر يونايتد وليفربول

تُستأنف غدًا السبت، مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، وذلك من خلال إنطلاقة مباريات الجولة التاسعة بالبطولة، والتي يحمل لقبها فريق مانشستر سيتي في أخر نسختين، وذلك تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مُسطر الانجازات والحاصل على كل البطولات مع فريق برشلونة الإسباني.

ويتصدر فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 8 جولات، حيث أن الريدز يتصدر بالعلامة الكاملة أي بـ24 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، و9 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثالث، و10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي وتشيلسي وكريستال بالاس، أصحاب المراكز الرابع والخامس والسادس، على الترتيب.

وتُلعب مباريات الجولة التاسعة على مدار أيام السبت والاحد والاثنين، حيث أن يوم غد سيشهد 8 مباريات دفعة واحدة، حيث يحل وست هام ضيفًا على إيفرتون، ويستضيف أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره برايتون، ويستضيف ايضًا توتنهام هوتسبير نظيره واتفورد، ويلعب ساوثهامبتون أمام وولفرهامبتون، على ملعب الأخير.

ويستضيف تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد، ويلعب نوريتش أمام بورنموث على ملعب الأخير، ويستضيف ليستر سيتي ضيفه بيرنلي ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على كريستال بالاس.

قمة مباريات الجولة ستكون يوم الاحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، عندما يحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد المتراجع كثيرًا هذا الموسم، وستكون ختام المباريات، في التاسعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، عندما يحل فريق شيفيلد يونايتد بضيافة فريق أرسنال العريق، والذي يقوده المدير الفني التركي أوناي إيمري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *