التخطي إلى المحتوى
الدوري الإيطالي يشتعل بانتصار تاريخي للإنتر على ميلان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، انتصار تاريخي، مساء اليوم الأحد، على جاره إيه سي ميلان، بأربعة أهداف لأثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه يوفنتوس في المواسم الثمانية الأخيرة، ويأتي بعد إنتر ميلان في جدول ترتيب الموسم الجاري.

انتهى الشوط الأول بتقدم ميلان بهدفين نظيفين، عن طريق أنتي ربيتيش في الدقيقة 40 من صناعة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي تكفل بنفسه بتسجيل الهدف الثاني في أخر كرة بالشوط، مع أفضلية ساحقة لإيه سي ميلان طوال الـ45 دقيقة الأول؛ ولكن الإنتر انتفض في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفين في دقيقتين.

في الدقيقة 51 من زمن أحداث اللقاء، سجل مارسيلو بروزوفيتش هدف الإنتر الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين سجل ماتياس فينشينو الهدف الثاني للإنتر والتعادل بعدما استغل النيرتزوري خطأ دفاعي قاتل للاعبي الميلان في التمركز؛ لتشتعل المواجهة ويبدأ الميلان في السيطرة على الكرة.

في الدقيقة 70، سجل ستيفان دي فريج الهدف الثالث لإنتر ميلان من ضربة رأسية رائعة مُستغلًا ركلة ركنية للفريق؛ ليتقدم الإنتر لأول مرة في النتيجة بديربي ميلانو، واختتم روميلو لوكاكو رباعية إنتر ميلان، بهدف من ضربة رأسية قوية في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع؛ ليقتنص الإنتر ثلاث نقاط ثمينة، في مباراة ديربي ميلانو، الأقوى من فترة كبيرة.

هذا الفوز رفع رصيد إنتر ميلان لـ54 نقطة في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن يوفنتوس، بينما يأتي لاتسيو ثالثًا بفارق نقطة عنهما، ويحتل أتلانتا المركز الرابع بـ42 نقطة؛ بعيدًا عن ثلاثي المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *