التخطي إلى المحتوى
الذئاب لا يستسلمون .. المقاولون يُزاحم الأهلي على صدارة الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، على مُضيفه نادي مصر، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو حامل اللقب التاريخي لهذه المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون بثلاثية نظيفة، عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري بعد بداية المباراة بـ14 دقيقة من خطأ دفاعي، ومن تسديدة قوية فشل حارس المرمى عصام ثروت في التعامل معها، سجل شكري نجيب الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 34 ومن متابعة مُتقنة، أحرز كريم مصطفى الهدف الثالث للذئاب في الدقيقة 35.

وتراجع المقاولون إلى الخطوط الخلفية في الشوط الثاني، حتى سجل رضا الويشي المهاجم المخضرم هدف نادي مصر الأول والوحيد في الدقيقة بالدقيقة 62 من متابعة للكرة التي سقطت من يد الحارس محمود أبو السعود، وحاول نادي مصر تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني إلا أن حارس مرمى ودفاع المقاولون استبسلا أمام مرماهم.

هذا الفوز، رفع رصيد المقاولون لـ29 نقطة، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر والذي حقق العلامة الكاملة من 10 مباريات لعبها الفريق هذا الموسم ببطولة الدوري، بينما المقاولون لعب 13 مباراة، أي أن المارد الأحمر، في حالة تحقيق الفوز بالمباريات الثلاثة المؤجلة، سيتوسع الفارق لـ10 نقاط.

بينما تراجع نادي مصر للمركز الرابع عشر بجدول الترتيب، بعدما خسر أخر مباراتين أمام الأهلي والمقاولون، ويملك الفريق 11 نقطة، بفارق نقطة فقط عن مصر للمقاصة صاحب المركز السادس عشر، وهو أول مراكز الهبوط في جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *