التخطي إلى المحتوى
الريال ضد مان سيتي .. موعد المباراة والقناة الناقلة والمُعلق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لاستضافة نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الاربعاء، في ذهاب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبه ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب في الدور نفسه أمام أتليتكو مدريد الإسباني، وخسر مباراة الذهاب في إسبانيا بهدف نظيف.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1، الناقلة الحصرية لهذه المباراة أرضيًا وفضائيًا في منطقة الشرق الأوسط، وأعلنت الشبكة أن المُعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، هو من سيقوم بالتعليق على هذه المباراة، التي تُعد الأقوى في هذا الدور.

ولم ينجح مانشستر سيتي في تحقيق أي انتصار في مباراة رسمية على ريال مدريد، حيث إنه خسر في أثنين وتعادل مثلهما، ويأمل مواجهة اليوم في سانتياجو برنابيو، تشهد الانتصار الأول له، بينما هناك رقم جيد للريال قبل مواجهة السيتي، فأنه يتأهل على حساب الإنجليزي في أخر 4 مواجهات لعبها أمامهم في الأدوار الاقصائية بالبطولة.

ويُحافظ الريال على رقمه القياسي في دوري الأبطال، حيث بوصوله إلى ثُمن نهائي هذه النسخة، يُعد هذا هو الموسم الـ23 على التوالي للريال الذي يصل فيه إلى الأدوار الاقصائية، كأكثر الفريق تحقيقًا لهذا الرقم في البطولة، وقبل مواجهة اليوم، سجل ريال مدريد في أخر 22 مباراة لعبها في دور الـ16 على ملعبه، وكان أخر فريق منعه من ذلك برشلونة غريمه في نسخة 2011.

بينما هذه هي المرة السابعة على التوالي التي ينجح فيها مانشستر سيتي في التأهل إلى ثُمن نهائي دوري الأبطال، وتأهل إلى ربع النهائي في 4 مرات منهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *