التخطي إلى المحتوى
الزمالك ضد نادي مصر .. تصريح جديد لمرتضى منصور يخص هذه المباراة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، مساء أول أمس الاحد، أمام نادي مصر، وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وكان أخر تتويج للزمالك في موسم 2014/2015.

وبتلك النتيجة، تراجع الزمالك للمركز الرابع في جدول الترتيب، حيث يتصدر الأهلي بالعلامة الكاملة من الجولات الثلاثة، بينما يأتي بيراميدز ثانيًا والمقاولون العرب ثالثًا وهما يتفوقان على الزمالك في عدد الأهداف؛ لذلك يتواجد القلعة البيضاء في المركز الرابع، ويستعد لمواجهة الأهلي في الجولة الرابعة، يوم 19 أكتوبر الجاري.

وقال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم، المُذاع عبر قناة الحدث، بأنه يعد فريق نادي مصر بهزيمته بـ7 أو 8 أهداف في مباراة الدور الثاني، وتابع بأن فريق مصر تعمد إضاعة الوقت في المباراة، وأن سوء التوفيق لازم لاعبي الزمالك، وهو الذي منعهم من تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

وتابع مرتضى منصور، بأن لاعبيه تأثروا بموقف الفريق في مباراة الإياب أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم إعادة المباراة وذلك بعدما تم الغاءها نظرًا لأن الفريق السنغالي لم يأتي لستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، لأداء المباراة، وتمسك إقامتها على ستاد بتروسبورت.

وكانت إدارة جينيراسيون فوت رفضت إقامة المبارة على ستاد برج العرب، حيث أن النادي تمسك باقامتها في ستاد بتروسبورت، حسبما تم اخطار الفريق به، إلا أن الكاف قرر نقل المباراة وهو ما لم يوافق عليه جينيراسيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *