التخطي إلى المحتوى
الزمالك يواصل الترنح في الدوري المصري

هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، بعدما فاز نظيره سموحة على ضيفه الجونة بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة.

المارد الأحمر، يتصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة من 8 مباريات ومتُاجل له مواجهتين، بينما يواصل غريمه التقليدي الزمالك الترنح في بطولة الدوري بعدما هبط للمركز الخامس بـ14 نقطة، حيث إنه فشل في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات ببطولة الدوري، بعدما تعادل سلبيًا أمام سموحة والإنتاج الحربي، وخسر أمام طلائع الجيش.

سموحة فاز بستاد الإسكندرية اليوم الاربعاء بهدفين لهدف واحد على الجونة، سجل للفريق الساحلي، الكاميروني رونالد نجاه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، وعزز الليبي محمد الترهوني التقدم بهدف ثاني في الدقيقة 59 من زمن أحداث اللقاء، وهدف الجونة الوحيد سجله أحمد حمدي في الدقيقة 76 من تسديدة قوية.

الجونة اضاع ركلة جزاء بأقدام عموري قبل تسجيل هدف الفريق الوحيد، ليعود الجونة إلى طريق الهزائم مرة أخرى، بعدما انتفض في أخر مباراتين وحقق الفوز على بيراميدز وطلائع الجيش؛ ليتجمد رصيده عن النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بفارق 7 نقاط عن سموحة الرابع، و3 نقاط عن طلائع الجيش، السادس عشر، صاحب أول مراكز الهبوط.

بينما الجونة صعد للمركز الرابع بـ17 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد السكندري الثالث و5 نقاط عن المقاولون الثاني، و7 نقاط عن الأهلي المتصدر، والذي لعب 8 مباريات فقط، أي متبقي له مواجهتين عن باقي الفرق التي تُنافسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *