التخطي إلى المحتوى
الزمالك يواصل انتصاراته بهدفين في شباك الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتصار ثمين، مساء اليوم الاربعاء، بهدفين نظيفين، على مُضيفه الجونة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المُتوج التاريخي بلقب بطولة الدوري في 41 مناسبة سابقة.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، العائد من الإصابة، في الدقيقة 15 من زمن أحداث اللقاء، بعدما وصلت إليه كرة طولية ونجح في مراوغة الظهير الأيسر لفريق الجونة، وسددها بيساره قوية؛ لتسكن شباك محمود الغرباوي حارس مرمى فريق الجونة؛ مُعلنًا عن أولى أهداف الزمالك في المباراة.

الهدف الثاني جاء بعد 10 دقائق من بداية المواجهة، حيث استغل الجناح المغربي محمد أوناجم تمريرة قصيرة رائعة من صانع الألعاب يوسف إبراهيم أوباما؛ ليستلمها أوناجم على حدود منطقة الجزاء وسدد بقدمه اليمنى باتقان شديد على يمين الحارس محمود الغرباوي؛ ليُسجل الزمالك الهدف الثاني وسط سيطرة كاملة من الجونة.

هذه النتيجة، رفعت رصيد الزمالك للنقطة 24 بجدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط كاملة عن فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، إلا أن الفارس الأبيض له مباراة مؤجلة أمام الأهلي متصدر جدول الترتيب، حيث أن الأهلي يأتي في الصدارة بـ30 نقطة ولديه مباراة أمام طنطا مساء اليوم، بالإضافة لمباراة القمة المؤجلة.

الجونة تراجع إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري بـ13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن طنطا صاحب المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط، بينما يبتعد بـ9 نقاط كاملة عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع والذي لديه مباراة غدًا أمام فريق بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *