التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة لغياب رمضان صبحي عن الأهلي .. تعرف على حقيقة إصابته!

تلقت جماهير النادي الأهلي، صدمة كبيرة، بعدما أشارت تقارير أن رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونجمه مُهدد بالغياب عن مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

ويلعب الأهلي على ستاد القاهرة، يوم السبت المقبل، الموافق 29 فبراير أمام صن داونز، ثم يحل ضيفًا على الفريق في جنوب أفريقيا يوم 7 مارس، ويرغب الأهلي في تعويض خسارته الكبيرة أمام صن داونز في الموسم الماضي، بعدما خسر مباراة الذهاب الموسم الماضي في نفس الدور بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز إيابًا بهدف نظيف.

وأشارت تقارير، بأن رمضان صبحي يُعاني حاليًا من التهابات في العضلة الضامة، قد تجعله يغيب عن مباريات الأهلي المقبلة، وهو ما يضع الأهلي في موقف حرج للغاية، بسبب أن الأهلي استعار رمضان صبحي هذا الموسم من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي مقابل مليون استرليني، أي أن الأهلي خسر كثيرًا فنيًا وماليًا من غياب رمضان صبحي.

وكان رمضان صبحي أصيب في منتصف شهر ديسمبر الماضي بمزق في العضلة الخلفية، وتحدد له شهر ونصف للعودة، أي كان من المفترض عودته بداية شهر فبراير الجاري إلا إنه لم يعود وغاب عن مباريات حاسمة كثيرة للأهلي، أهمها مباراتي النجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوداني في الجولتين الخامسة والسادسة بدوري الأبطال.

وبحسب أخر تصريحات لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي إلى أن رمضان صبحي سيكون جاهز لمباراة صن داونز، ولكن ما تم نشره من تقارير اليوم يؤكد بأن اللاعب سيغيب عن الفريق على الرغم من سفره مؤخرًا إلى الإمارات مع الأهلي لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *