التخطي إلى المحتوى
الكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة كينو

كشفت تقارير إعلامية عن الكشف المبدئي، لإصابة الجناح البرازيلي، كينو، والذي تعرض لإصابة خطيرة خلال مشاركته مع فريقه الجزيرة الإماراتي، مساء اليوم الخميس أمام شباب الأهلي الإماراتي، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإماراتي الممتاز لموسم 2019/2020 والمعروف بدوري الخليج العربي.

كينو، أنتقل إلى الجزيرة، مطلع الموسم الجاري 2019/2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة من صفوف بيراميدز المصري، والذي تألق معه الموسم الماضي في الدوري المصري، وكان نجم الفريق الأول واختاره الكثيرين أفضل لاعب في المسابقة، اشتراكًا مع التونسيين، فرجاني ساسي وعلي معلول، لاعبا الزمالك والأهلي، على الترتيب.

وأشارت تقارير بأن التشخيص المبدئي لإصابة كينو يوضح بأن ركبة اللاعب سليمة، وليس هناك قطع في الرباط الصليبي بالركبة مثلما أشار البعض؛ مُضيفه أن غدًا الجمعة، سيتم الكشف النهائي عن إصابة كينو، بعد خضوعه لكافة الفحوصات الطبية، وظهور نتائج الاشاعات التي خضع لها اللاعب الذي لم يستطع استكمال المباراة بعد إصابته.

وحاول كينو الاستفادة من كرة عرضية أرسلها زميله بالفريق، إلا إنه فشل في السيطرة عليها ليحاول الدوران حول نفسه، وهو ما تسبب في التواء في قدمه اليسرى وهذا ما ظهر من الكاميرات؛ ليُسقط اللاعب أرضًا ويصرخ بشدة، وتنقله سياراة الاسعاف خارج الملعب، ظاهرًا على وجه معالم التألم الشديد ويتضح أن الإصابة قوية للغاية.

وكان كينو إنضم إلى بيراميدز مطلع الموسم الماضي قادمًا من الدوري البرازيلي، وراهن عليه مالك النادي، السعودي تركي أل الشيخ، والذي باع أسهمه في النادي إلى مستثمر إماراتي، مطلع الموسم الجاري، خسر الفريق مؤخرًا نهائي كأس مصر بثلاثية نظيفة أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *