التخطي إلى المحتوى
الكشف عن الملعب الذي سيستضيف مباراة المصري أمام بطل زنجبار

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إلى زنجبار، صباح اليوم الاربعاء، من أجل مواجهة بطلها ماليندي، الاحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية 2020 والذي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة فريق الزمالك وتُوج بها على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف.

الزمالك يُشارك هذا الموسم، في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما جاء وصيفًا لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، والذي تُوج به الأهلي للمرة الرابعة على التوالي، والحادية والأربعين في تاريخه، ويستعد الزمالك لمواجهة بطل السنغال فريق جينير، مساء السبت المقبل، بذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال.

وأعلن المصري في بيان رسمي، أن مباراة الإياب ستكون على ستاد السويس؛ نظرًا لأن ستاد بورسعيد، ملعب النادي المصري، به إصلاحات، حيث إنه لم يتمكن من استضافة أية مباريات هذا الموسم، حيث أن لقاءات المصري المحلية ستُقام على ستاد الإسماعيلية نظرًا لقرب المسافة بين المدينتين، وايضًا السويس على مسافة قريبة من بورسعيد.

ويقود فريق المصري، المدير الفني إيهاب جلال، والذي مرشح لتدريب المنتخب الوطني الأول خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي تمت إقالته بعد خروج مصر المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، حيث أن منتخب الفراعنة خسر أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 بالبطولة بهدف نظيف.

وكان مسؤولي المصري خروجوا بتصريحات في الأيام الأخيرة، طالبوا فيها اتحاد الكرة بسرعة حسم ملف المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، بحيث أن يعم الاستقرار على الفريق، خاصة أن إيهاب جلال هو اقوى المرشحين لنيل هذا المنصب العريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *