التخطي إلى المحتوى
الكشف عن حقيقة رغبة يوفنتوس في التعاقد مع محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية، في اليومين الماضيين، إلى رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار طريق الفريق الإيطالي نحو تدعيم صفوفه بقوة، بهدف التتويج بدوري أبطال أوروبا، الغائب عن خزينة السيدة العجوز من مواسم عديدة.

محمد صلاح أنتقل إلى ليفربول منذ موسمين قادمًا من فريق روما الإيطالي، وحقق النجم المصري انجازات كبيرة مع الريدز، حيث إنها تُوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في موسمين مُتتاليين، كما أُختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بموسمه الأول، والذي ايضًا جاء فيه ثالث أفضل لاعب في العالم، بينما الموسم الماضي، جاء رابعًا.

وأضافت تقارير صحفية، اليوم بحسب تصريحات من مسؤولي يوفنتوس الإيطالي، بأن هناك مندوبين بالفعل تواجدوا في ملعب مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي؛ ولكن ليس من أجل محمد صلاح، بل من أجل لاعب وسط توتنهام، الدنماركي كريستيان إريكسين، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري 2019/2020.

ونسبة ايضًا إلى تصريحات مسؤولي يوفنتوس، فأن الأخير لا يستطيع تحمل تكلفة شراء محمد صلاح، حيث أن تقارير أشارت إلى وضع ليفربول مبلغ يزيد عن 200 مليون جنيه استرليني، من أجل التخلي عن محمد صلاح، الذي يُعد نجم الفريق الأول، كما أن الفريق يعول عليه كثيرًا هذا الموسم، من أجل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي غائب عن خزينة ليفربول من أكثر من 28 عام، وهو الهدف الأول والاسمى للفريق هذا الموسم، ويتصدر حاليًا جدول ترتيب البريميرليج بفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف، وحامل اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *