التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موعد مباراة الزمالك المقبلة والقنوات الناقلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أول أمس السبت، انتصار ثمين، على المقاولون العرب، بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الأربعة الأخيرة، بينما التتويج الأخير للزمالك يعود لموسم 2014/2015.

وتصدر الزمالك مؤقتًا جدول بطولة الدوري بـ10 نقاط من أصل 4 مباريات، حيث تأجلت مباراته أمام الأهلي في الجولة الرابعة ببطولة الدوري، لأسباب أمنية، مثلما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، وكان الزمالك افتتح موسمه بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة فوزه على مصر للمقاصة، قبل أن يتعادل إيجابيًا أمام نادي مصر بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد السلام الدولي، وبحضور 5 ألاف مشجع فقط، وتُنقل المباراة على الهواء مباشرةً على قناة أون سبورت الفضائية بالإذاعة للبث الأرضي للتلفزيون المصري، وإذاعة الشباب والرياضة.

وقال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته التلفزيونية مساء أمس الاحد، عبر برنامج الزمالك اليوم المُذاع بقناة الحدث، بأنه يحاول مع الجهات الأمنية زيادة عدد الجماهير في مباراة جينيراسيون الهامة جدًا للفريق والتي تُقام في إطار منافسات مرحلة الإياب بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 2020 والذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

وكانت مباراة الذهاب، فاز فيها جينيراسيون، بهدفين لهدف واحد، أي أن الزمالك يحتاج إلى الفوز بهدف نظيف على أقل تقدير، أو ينتصر بشكل عام بفارق هدفين على الأقل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *