التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موعد وملعب مباراة نهائي كأس مصر 2019 بين الزمالك وبيراميدز

تأهل فريق بيراميدز، مساء اليوم الاثنين، إلى نهائي كأس مصر 2019، بعدما فاز على فريق بتروجيت بهدفين نظيفين، على ستاد بتروسبورت في القاهرة، وبقيادة الحكم محمود عاشور؛ ليضرب موعدًا أمام الزمالك في نهائي الكأس، المسابقة التي يحمل لقبها الفارس الأبيض في النسخة الأخيرة والتي جاءت على حساب فريق سموحة السكندري.

وكان الزمالك، تفوق مساء أمس الاحد، على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، وذلك بعدما امتدت المباراة للأشوط الإضافية، واستضاف ستاد الإسماعيلية اللقاء الذي أداره طاقم تحكيم من أذربيجان وذلك بطلب من فريقي الزمالك والاتحاد؛ لرفع الحرج عن الحكام المصريين، والذين ظهروا بمستوى متواضع في الأونة الاخيرة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، أن نهائي الكأس يوم 8 سبتمبر المقبل، الاحد القادم، بدون الكشف عن موعد إنطلاقة المباراة وملعبها، إلا إننا علمنا من مصادرنا الخاصة، أن المباراة ستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بدون حضور جماهيري.

وكان الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز 2018/2019 ودع مسابقة الكأس من دور الـ16 بالهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، وسجل هدف المباراة لاعب الوسط البوركيني إيريك تراوري، والذي سجل ايضًا في شباك بتروجيت اليوم، وساهم في تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

واشارت تقارير أن الزمالك اتفق مع الاتحادين التونسي والمغربي، الحفاظ على لاعبيه فرجاني ساسي وحمدي النقاز لاعبا منتخب تونس، بالإضافة للثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعدم إنضمامهم لمعسكرات منتخب بلادهم؛ استعدادًا للمباراة النهائية القوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *