التخطي إلى المحتوى
المدرب الأسبق للوحدة السعودي يواصل الترنح في الدوري المصري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره نادي مصر بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، وهو متصدر جدول ترتيب الموسم الجاري بالعلامة الكاملة من 8 مباريات.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة من 8 مباريات، ومازال مُتأجل له مواجهتين، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بـ22 نقطة من 10 مباريات، ثم الاتحاد السكندري بـ20 نقطة من 10 مباريات، ثم الزمالك في المركز الرابع بـ14 نقطة ولكن من 8 مباريات، وسيلعب مواجهته التاسعة مساء اليوم أمام الإنتاج الحربي.

ويقود فريق المقاصة، أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي، ويُقدم ميدو نتائج سيئة مع الفريق حيث إنه ودع مسابقة كأس مصر أمام الزمالك الذي تُوج باللقب حاليًا، وايضًا نتائجه سيئة في الدوري حيث إنه لم يُحقق سوى فوزين من 10 مباريات، على الرغم من إنه يملك مجموعة لاعبين جيدين.

المقاصة ظل متقدمًا أمام نادي مصر للدقيقة الأخيرة من المباراة، وذلك قبل هدف التعادل للبديل رضا الويشي، وانهى الفريق الفيومي الشوط الأول متأخرًا بهدف، قبل أن يقلب تأخره في الثاني بتسجيل هدفين؛ ولكن نادي مصر نجح في التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة، ليصوم الفريق عن الفوز في المباريات الستة الأخيرة ببطولة الدوري.

المقاصة، صعد للمركز الثالث عشر بجدول الترتيب بـ9 نقاط، بفارق نقطتين عن طلائع الجيش صاحب المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط، بينما صعد نادي مصر للمركز الخامس بالجدول بـ8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *