التخطي إلى المحتوى
المنافسة على المركز الرابع في البريميرليج تشتعل بعد هزيمة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد

خسر تشيلسي مساء اليوم الاثنين، أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بين جوارديولا، المدرب الأسبق لفريق برشلونة الإسباني.

وسجل هدفا مانشستر يونايتد، عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 45، وهاري ماغواير في الدقيقة 66؛ ليخطف المانيو انتصار ثمين على ستاد ستامفورد بريدج، على الرغم من أن الخطورة الأكبر والمحاولات كانت لتشيلسي على المرمى، كما أن تشيلسي استحوذ على الكرة بنسبة 62% مقابل 38% لمانشستر يونايتد، الذي يقوده المدير الفني النرويجي أولي سولشاير.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ76 نقطة بفارق عدد كبير للغاية من النقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بـ51 نقطة ولكن مازال لديه مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام وست هام غدًا، وفي المركز الثالث فريق ليستر سيتي بـ50 نقطة، بينما هناك منافسة شرسة على المركز الرابع، الذي يتواجد فيه تشيلسي بـ41 نقطة.

في المركز الخامس توتنهام بـ40 نقطة، ويأتي في المركز السادس شيفيلد يونايتد بـ39 نقطة، وفي المركز السابع مانشستر يونايتد بـ38 نقطة، ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري أبطال أوروبا، بينما أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع إلى بطولة الدوري الأوروبي، وفي المركز الثامن يأتي فريق وولفرهامبتون بـ36 نقطة بفارق الأهداف عن إيفرتون.

وفي المركز العاشر يأتي فريق أرسنال بـ34 نقطة بفارق الأهداف عن بيرنلي الحادي عشر، وفي المركز الثاني عشر فريق ساوثهامبتون بـ31 نقطة بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد، ويأتي كريستال بالاس في المركز الثالث عشر بـ30 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *