التخطي إلى المحتوى
النجم الساحلي ينتفض ويفوز على الهلال خارج قواعده ويقترب من التأهل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، انتصار ثمين، مساء اليوم السبت، خارج قواعده، بهدفين لهدف واحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، تحت قيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم وليد بخيت حامد أولًا للهلال في الدقيقة 30 بعدما راوغ حارس مرمى فريق النجم الساحلي، وبعد 5 دقائق سجل عمر حسن هدف في مرماه ليعطي للنجم الساحلي هدف التعادل قبل 10 دقائق من نهاية الشوط، وهذه هي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول الذي كان الهلال أفضل فيه.

وأحرز إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم الساحلي في الدقيقة 71 من خطأ دفاعي قاتل لمدافعي الهلال خاصة في التمركز، وسط أفضلية واضحة لفريق الهلال الذي اضاع العديد من الفرص المحققة، تحت قيادة المدير الفني المصري حمادة صدقي، والذي تولى قيادة الفريق مؤخرًا بعد رحيل المدير الفني الوطني للفريق بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين لهدف واحد في الجولة الثانية.

وفي الدقيقة 77، تلقى نصر الدين الشغيل بطاقة حمراء، ليلعب الهلال ناقص الصفوف في هذا الوقت الصعب من المباراة، ومع حضور جماهيري كبير للغاية، وفي الثواني الأخيرة، تلقى مكرم البديري، البطاقة الحمراء ليلعب النجم في الثواني الأخيرة بدون حارس مرماه، ووقف بدلًا منه إيهاب المساكني، المهاجم.

هذه النتيجة، رفعت رصيد النجم الساحلي لـ9 نقاط على صدارة جدول ترتيب المجموعة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني بـ7 نقاط، ثم الهلال ثالثًا بـ6 نقاط، ثم بلاتينيوم بنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *