التخطي إلى المحتوى
النجم الساحلي يُجهز مفاجأة غير سارة للأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، لاستضافة نظيره الأهلي المصري، يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا 2020، والتي يحمل لقبها في أخر نسختين، فريق الترجي الرياضي التونسي.

ومن المفترض أن تُلعب المباراة يوم 29 نوفمبر على ستاد رادس، وذلك بسبب وجود إصلاحات على ملعب النجم الساحلي بمدينة سوسة، إلا أن مسؤولي النجم الساحلي خاطبوا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم؛ للعب المباراة يوم 30 نوفمبر على ستاد رادس ايضًا، وفي انتظار الموافقة الرسمية من الكاف، بعدما وافق الأهلي على التأجيل.

وأكد قيس عاشور، المتحدث الرسمي لفريق النجم الساحلي، على أن النادي يحاول قيد الإيفواري سليماني كوليبالي في قائمة الفريق قبل مواجهة الأهلي، حيث أن كان هناك إيقاف للاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد هروبه من الأهلي بدون أسباب في الموسم قبل الماضي، وتعاقد بعد ذلك معه النجم الساحلي، ونجح الأخير في تسوية الأمر مع الأهلي.

ومن المفترض أن يُقيد اللاعب أولًا في سجلات الاتحاد التونسي لكرة القدم، قبل أن يعتمد قيده الاتحاد الأفريقي في شهر يناير، إلا أن مسؤولي النجم الساحلي يحاولون الاسراع في وقت قيد اللاعب بحجة إنه كان موقوف لسبب قهري، ويكون جاهزًا لمباراة الأهلي، خاصة في نقص الصفوف الذي يُعاني منه فريق النجم الساحلي.

وأشارت تقارير إلى أن إدارة النجم ستوقع عقوبة كبيرة على مهاجم الفريق ونجمه وهدافه، الجزائري كريم العريبي؛ بسبب تمرده على الإدارة وعدم نزوله إلا التدريبات خلال الفترة الماضية؛ فضلًا عن عودته متأخرًا من بلده الجزائر بعد فترة أجازة حصل عليها من النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *