التخطي إلى المحتوى
النصر السعودي يُراقب حارس مرمى الأهلي المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي؛ لتدعيم صفوفه بقوة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بغرض المنافسة على الألقاب المحلية والقارية بقوة هذا الموسم 2019/2020 والمتمثلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أسيا.

ويحمل النصر لقب الدوري في الموسم الماضي بعد صراع كبير مع الهلال الذي نجح في الموسم نفسه في التتويج بدوري أبطال أسيا على حساب فريق أوراوا ريدز الياباني، ونجح في الحصول على المركز الرابع بكأس العالم للأندية بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي، والهزيمة أمام فلامينجو البرازيلي ومونتيري المكسيكي صاحب المركز الثالث.

وأشارت تقارير أن النصر يُراقب حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري، محمد الشناوي، الذي يُعد الحارس الأفضل في مصر في الوقت الراهن، ومثل الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 الأخيرة والتي أقيمت في مصر وكان من نجوم منتخب مصر، كما قدم مباريات رائعة مع الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا.

وتابعت التقارير، بأن هناك صعوبة للنصر في التعاقد مع الشناوي صاحب الـ30 عام؛ نظرًا لتألقه الكبير مع المارد الأحمر حيث إنه لعب مع الأهلي 8 مباريات ببطولة الدوري لم يستقبل إلا هدف، وهو أحد نجوم الفريق الذي يُنافس بكل قوة هذا الموسم على التتويج بدوري أبطال أفريقيا، البطولة الغائبة عن خزائن الأهلي من 2013.

وكان للشناوي في الفترة الأخيرة أكثر من تصدي لافت للأنظار، وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كان يُفكر في ضم محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والحارس نفسه صرح بأن نادي أستون فيلا الإنجليزي كان يُتابعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *