التخطي إلى المحتوى
النني يخسر مُجددًا مع بيشكتاش

تلقى فريق بشكتاش التركي، هزيمة مريرة، على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم الخميس، أمام وولفرهامبتون الإنجليزي، بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الحادية عشر ببطولة الدوري الأوروبي 2020، والذي يحمل لقبه فريق تشيلسي الإنجليزي الذي يُشارك هذا الموسم في بطولة، دوري أبطال أوروبا.

بشكتاش كان خسر مباراة الجولة الأولى أمام سولفان بارتيسلاف التشيكي، بأربعة أهداف، وكان الفريق التركي يأمل في تعويض هزيمته بمباراة وولفرهامبتون، التي أقيمت على ستاد فودافون بارك، معقل بشكتاش، إلا إنه خسر بهدف وولفرد بولي وجاء في ثواني اللقاء الأخيرة من هجمة مرتدة، وجد فيها اللاعب مُنفرد تمامًا بالحارس الألماني كاريوس، ووضعها في المرمى بنجاح.

وشارك لاعب الوسط الدولي المصري، محمد النني في المباراة كاملة مع فريقه بشكتاش، إلا إنه لم ينجح في صناعة الفارق، وفشل حتى الأن في تحقيق الانتصار الأول مع فريقه الجديد، حيث إنه خسر المباريات الثلاثة التي لعبها مع بشكتاش، الذي كان إنتقل إليه مطلع الموسم الجاري 2019/2020، على سبيل الإعارة لمدة موسم من أرسنال الإنجليزي.

وكان النني تلقى البطاقة الحمراء مباشرةً في مباراته الأولى مع بشكتاش في الدوري التركي، أثر سوء سلوك مع لاعب الفريق المنافس؛ ليُقرر الاتحاد التركي لكرة القدم، إيقاف اللاعب لمدة 3 مباريات، واستأنف بشكتاش على عقوبة إيقاف النني، إلا أن الاتحاد التركي رفض الاستئناف وثبت العقوبة على اللاعب، الذي سيغيب عن المباراتين القادمين للفريق في البطولة المحلية.

ويستعد محمد النني، للإنضمام لمعسكر منتخب مصر، الذي سيبدأ من 7 لـ15 أكتوبر الجاري، وسيتخلله مباراة ودية أمام منتخب بوتسوانا، وكان وقع عليه الاختيار من الجهاز الفني بجانب محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *