التخطي إلى المحتوى
الهلال ضد عرعر .. جدول “ناري” لمباريات الزعيم في نوفمبر

تفوق أول أمس الاحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره عرعر، بأربعة أهداف لهدف واحد، في إطار مباريات دور الـ64 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يحمل لقبه فريق التعاون بالنسخة الأخيرة، وذلك بعدما فاز في المباراة النهائية على اتحاد جدة بهدفين لهدف واحد، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل.

ايضًا التعاون بقيادة بيدور إيمانويل، نجح في البطولة السابقة في تحقيق انتصار عريض على الهلال في نصف النهائي بخماسية نظيفة، قبل أن يُتوج بالبطولة على حساب الاتحاد، ورحل بيدرو إيمانويل لتدريب فريق ألميريا الإسباني، والذي يملكه تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس السابق لهيئة الرياضة بالمملكة.

وبعد تخطي عرعر، يجد الهلال نفسه أمام جدول “ناري” من المباريات في شهر نوفمبر الجاري والذي سيشهد فترة للتوقف الدولي من 11 لـ19 نوفمبر، سيلعب بها المنتخب السعودي مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستُقام في قطر، حيث أن الهلال سيستضيف يوم 9 نوفمبر نظيره أورارو ريد الياباني، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2019.

وسيحل الهلال ضيفًا على أوراو يوم 24 نوفمبر، أي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ويُساند الوسط الرياضي فريق الهلال بشكل عام؛ للتتويج بدوري أبطال أسيا الغائب عن خزائن الكرة السعودية من فترة طويلة، كما أن الهلال لم يوفق في نهائيين أخريين وصل إليهما، لتعقد الجماهير أمال عريضة على هذه المرة أمام أوراو.

المباراة الثالثة والأخيرة بشهر نوفمبر للهلال، ستكون نارية، حيث إنها ستجمعه بفريق الأهلي يوم 29 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري السعودي الممتاز والذي يحمل لقبه النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *