التخطي إلى المحتوى
الهلال ومونتيري .. الكشف عن أفضل لاعب في مونديال الأندية

تُوج فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة كأس العالم للأندية 2019، مساء اليوم السبت، وذلك بعد الفوز على فريق فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف، جاء في الشوط الإضافي الأول من المباراة، بأقدام المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينهو، من خطأ دفاعي للفريق البرازيلي؛ مُستغلًا تمريرة النجم السنغالي ساديو ماني، من هجمة مرتدة.

وعقب المباراة حصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في البطولة، على الرغم من عدم قدرته على تسجيل أهداف؛ ولكنه صنع الهدف الأول لليفربول في شباك مونتيري المكسيكي في نصف نهائي البطولة، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف واحد، في الثواني الأخيرة من المباراة عن طريق فيرمينهو ايضًا.

بينما حصل فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا، على جائزة اللعب النظيف، وحصل الترجي على المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة، بعد الهزيمة في المباراة الأولى أمام الهلال السعودي بهدف نظيف، عن طريق المهاجم الفرنسي بافيتيمي جوميز، وفاز الترجي بنتيجة كبيرة على السد القطري في مباراة تحديد المركز الخامس، بستة أهداف لاثنين.

بينما اختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب، برونو هنريكي نجم فريق فلامنجو البرازيلي في المركز الثاني كأحسن لاعب في البطولة خلف محمد صلاح، وجاء البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي كثالث أفضل لاعب في البطولة، وذلك على الرغم من حصول فريقه على المركز الرابع بالبطولة بعد الهزيمة أمام مونتيري المكسيكي صاحب الميدالية البرونزية.

هدافا البطولة، هما الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، والليبي حمدو الهوني لاعب الترجي، بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما الممر الأفضل في مونديال الأندية هو حسن الهيدوس لاعب وسط فريق السد، بثلاث تمريرات حاسمة، نتج عنها ثلاثة أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *