التخطي إلى المحتوى
انتصار ضعيف للاتحاد على ضيفه الإيراني في دوري أبطال أسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي انتصار ضعيف على ضيفه ذوب أهن أصفهان الإيراني، بهدفين لهدف واحد، في ذهاب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2019 والتي يحمل لقبها فريق كاشيما انتلرز الياباني، في المباراة التي أقيمت على ستاد أل مكتوب بنادي النصر الإماراتي، مساء اليوم الاثنين.

مباريات الفرق السعودية أمام نظيرتها الإيرانية تُقام على الأراضي السعودية، حيث أن ممثلي الدولتين لا يذهبان إلى أراضيهما بسبب مشاكل سياسية، وهو ما نظر إليه الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بعين الاعتبار.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح الفريق الإيراني التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق قاسم حدادي قر، وبعد 3 دقائق تعادل فريق الاتحاد عن طريق لويس خيمينيز؛ لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وسجل زياد الصحيفي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72 من زمن أحداث المباراة؛ ليُحقق للعميد انتصار ضعيف قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد حمد الكبير بالإمارات، ويكفي فريق ذوب أهن أصفهان الإيراني الفوز بهدف نظيف؛ ليتأهل لدور الثمانية في البطولة.

واتسمت مباراة الليلة بالقوة والاثارة من الجانبين، حيث كان هناك 6 بطاقات صفراء في المباراة، 4 لذوب أهن أصفهان للاعبين محمد نجاد مهدي ومحمد زبير نيكتافاس وميلاد فخري الدين وقاسم حدادي قر صاحب هدف الفريق الوحيد، بينما تلقى لاعبي الاتحاد بطاقتين صفراويتين للويس انطونيو خيمينيز صاحب هدف التعادل للاتحاد وايضًا لحمدان الشمراني.

وتُقام حاليًا مباراة فريق النصر السعودي والوحدة الإماراتي على ملعب الأول في ذهاب ثُمن نهائي أعرق البطولات الأسيوية، وتُقام غدًا مباراتين في ختام مرحلة الذهاب لهذا الدور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *