التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان وحيدًا على قمة الدوري الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان، مساء أمس الجمعة، انتصار هام، على ضيفه ليل، بهدفين نظيفين، في افتتاحية مباريات الجولة الرابعة عشر بالدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه باريس سان جيرمان في النسخة الأخيرة، كما إنه أكثر الفرق تتويجًا بدرع الدوري خلال السنوات الـ10 الماضية، ويملك كوكبة كبيرة من النجوم.

هدفا باريس سان جيرمان، سُجلا في شوط المباراة الأول، حيث أفتتح النتيجة المهاجم مارور إيكاردي في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 31 أحرز الجناح المتألق في الأونة الأخيرة أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لباريس سان جيرمان؛ ليضمن النقاط الثلاثة لفريقه الذي اكتفى بهدفين فقط، على الرغم من استحواذه على الكرة في أغلب أوقات اللقاء.

هذا الفوز وضع باريس سان جيرمان، على رأس صدارة جدول الترتيب بـ33 نقطة، وبفارق 11 نقطة كاملة عن مارسيليا الوصيف والذي سيلعب مباراة الجولة الرابعة عشر اليوم، كما يأتي فريق أنجيه في المركز الثالث بـ21 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق سانت ايتيان الرابع، ويأتي مونبيليه خامسًا بـ19 نقطة، بفارق الأهداف عن بوردو السادس.

وينتظر باريس سان جيرمان مباراة كبيرة أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020 والتي يحمل لقبه ليفربول الإنجليزي، وضمن باريس سان جيرمان التأهل للدور الثاني، بينما يحتاج الريال لنقطة وحيدة لضمان التأهل، وستكون المباراة على ستاد سانتياجو برنابيو.

ولكن ماذا حدث في مباراة الذهاب؟
لقاء الجولة الأولى أقيم على ستاد حديقة الأمراء، وانتهى بفوز كبير لباريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، أمام أعين المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان؛ لذلك تعتبر المباراة ثأرية للميرنجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *