التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يكشف سبب فشل مفاوضات عودة نيمار لبرشلونة

تحدث ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مفاوضات نادي برشلونة الإسباني معهم، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بشأن النجم البرازيلي نيمار جونيور، والذي ابدى رغبته في العودة مرة أخرى إلى برشلونة، وذلك بعدما رحل عن النادي الكتالوني منذ موسمين، بكسر الشرط الجزائي في العقد.

ودفعت إدارة باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو لكسر عقد نيمار مع برشلونة، وهو اغلى لاعب في العالم حتى يومنا هذا، واراد نادي برشلونة عودة نيمار مرة أخرى وهي رغبة مُتفقة مع ما يُريده اللاعب، إلا أن النادي الفرنسي رفض كل العروض التي وصلت له من برشلونة لعودة نيمو، لتنتهي فترة الانتقالات باستمرار نيمار مع باريس.

وقال ليوناردو في تصريحات صحفية أمس الاثنين، بأن النادي كان يعلم برغبة نيمار في الرحيل لبرشلونة، والكُل كان على علم بهذا الأمر، إلا أن المفاوضات لم تنجح في النهاية لأنه “يتحدث كثيرًا” مشيرًا إلى الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها نيمار؛ مؤكدًا بأن الفريق يكون أقوى بوجود نيمار؛ مُدللًا بمواجهة ستراسبورج.

مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة أمام ستراسبورج، حسمها الفريق الباريسي في الدقائق الأخيرة بهدف خرافي للنجم نيمار الذي نزل بديلًا في الشوط الثاني وسط هتافات مُعادية من جماهير باريس سان جيرمان، إلا أن نيمار نجح في اسكات الجميع بهدف رائع سجله من ضربة مقصية مع نهاية المباراة؛ ليضمن النقاط الثلاثة لفريقه.

وصرح نيمار عقب المباراة بأنه هتافات جماهير باريس سان جيرمان ضده سيراها طبيعية، وأنه سيلعب جميع المباريات وكأنه يلعب خارج ملعبه؛ مؤكدًا أن تركيزه مُنصب مع فريقه باريس سان جيرمان في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *