التخطي إلى المحتوى
بالأسماء .. الأهلي يُقيد 26 لاعب في قائمته الأفريقية

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قيد 26 لاعب في القائمة الأفريقية وذلك استعدادًا للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن الأهلي سيلتقي بفريق أطلع برة الجنوب سوداني في الدور التمهيدي حيث أن مباراة الذهاب ستكون يوم 11 اغسطس المقبل، على أن تكون مباراة الإياب من 9 لـ25 من الشهر نفسه.

الأهلي يأمل في أن يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث إنها بطولة غائبة عن الأهلي منذ نسخة 2013، والتي فاز بها المارد الأحمر على فريق اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ووصل الأهلي إلى نهائي 2017 و2018 ولكنه خسرهما أمام الوداد البيضاوي المغربي والترجي الرياضي التونسي، على الترتيب.

وافادت تقارير أن الأهلي أرسل قائمة تضم 26 لاعب للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل قيد هؤلاء اللاعبين أفريقيا، وضمت القائمة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي في حراسة المرمى، بينما يتواجد محمد هاني وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، والتونسي علي معلول ومحمود وحيد في مركز الظهير الأيسر.

في قلب الدفاع يتواجد، رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وأيمن أشرف، بينما يتواجد في وسط الملعب الدفاعي كلًأ من، حسام عاشور وحمدي فتحي وأليو ديانج بجانب عمرو السولية، في منطقة صناعة اللعب يتواجد وليد سليمان وصالح جمعة ومحمد مجدي أفشة.

الجناح الأيمن الهجومي يتواجد فيه أحمد الشيخ وحسين الشحات والأنجولي جيرالدو والجناح الأيسر يضم رمضان صبحي والنيجيري جونيور أجاي، بينما يلعب في مركز المهاجم الصريح في هذه القائمة، المغربي وليد أزارو والمهاجم الدولي مروان محسن والشاب صلاح محسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *