التخطي إلى المحتوى
بالأسماء .. لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي أمام أطلع برة وغياب نجم الفريق

استقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة أطلع برة الجنوب سوداني، والمقرر اقامتها في السابعة مساء غد الاحد، في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا، المسابقة التي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، في أخر نسختين، الأولى أمام الأهلي، والثانية على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي كان ودع النسخة السابقة بدوري الأبطال أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، حيث إنه خسر ذهابًا بخماسية نظيفة في مفاجأة من العيار الثقيل، بينما فاز الأهلي في مباراة الإياب بهدف نظيف سجله المهاجم المغربي وليد أزارو، وذلك تحت قيادة مارتن لاسارتي، الذي جاء خلفًا للفرنسي، باتريس كارتيرون.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الغد نجم الفريق وليد سليمان وذلك بسبب عدم الجاهزية، بينما استقر لاسارتي على البدء بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الدفاعي بمحمد هاني كظهير أيمن والتونسي علي معلول كظهير أيسر، وقلبي دفاع ياسر إبراهيم والوافد الجديد من الإسماعيلي محمود متولي.

وفي وسط الملعب من المنتظر أن يلعب حمدي فتحي بجانب عمرو السولية على ان يتواجد صالح جمعة في منطقة صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي، من حسين الشحات كجناح أيمن ورمضان صبحي كأيسر، وفي الأمام المهاجم المغربي وليد أزارو.

ويغيب عن الأهلي مهاجمي الفريق، الشاب صلاح محسن؛ بسبب وفاة والده، ومروان محسن بسبب ارتباطه بحفل زفافه، بجانب حارس مرمى الفريق شريف إكرامي الذي مازال يُعاني من إصابة، وقد يعود على بداية شهر سبتمبر المقبل؛ استعدادًا لمباراة كأس السوبر المحلي يوم 18 سبتمبر أمام الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *