التخطي إلى المحتوى
بالأسماء .. 3 مدربين مرشحين احدهم سيقود الزمالك

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة خالد جلال، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 بهدف نظيف، وتُوج المارد الأحمر باللقب بفارق 8 نقاط كاملة عن الزمالك الوصيف.

الزمالك كان بدأ الموسم، بالمدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي رحيل بنهاية تعاقده مع الفارس الأبيض يوم 30 مايو، ولم يرغب رئيس نادي الزمالك حينها في تجديد تعاقده مع جروس حيث إنه يرى إن المدرب السويسري إمكانياته محدودة، كما إنه يظلم اللاعبين، ويشرب الخمر، وذلك على الرغم من تتويج الزمالك ببطولتين تحت قيادته.

الزمالك كان فاز بكأس السوبر المصري السعودي تحت قيادة جروس، وذلك بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين لهدف واحد، في مباراة قوية للغاية، نظرًا لقوة فريق الهلال الذي يمتلك عناصر قادرة على صناعة الفارق، كما تُوج جروس مع الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية، وذلك بعد الفوز على نهضة بركان في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ودخل الزمالك في مفاوضات قوية، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي، وايضًا مع الفرنسي ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر، بالإضافة إلى البرتغالي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للزمالك، وذلك بعدما رفضت الإدارة فكرة التعاقد مع مدير فني محلي، خلال الأونة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل الصومال في شهر اغسطس المقبل، ضمن منافسات الدور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي، كما أن الأخير من المفترض أن يلعب مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك في شهر اغسطس ايضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *