التخطي إلى المحتوى
بالمواعيد .. ننشر جدول مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم

تُستكمل اليوم الاربعاء، مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبها ليفربول في النسخة الماضية، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، إلا أن فريق ريال مدريد الإسباني، هو البطل التاريخي لهذه المسابقة على مدار تاريخها، حيث إنه تُوج بها في 13 مناسبة سابقة.

بنفيكا وليون
يحل فريق ليون الفرنسي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضيفًا على فريق بنفيكا البرتغالي، وتُقام المباراة على ستاد (النور).

جينك وليفربول
حامل اللقب ليفربول، يلعب بضيافة جينك البجليكي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد (لومينوس أرينا).

إنتر ميلان وبوروسيا دورتموند
يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره بوروسيا دروتموند الألماني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد (سان سيرو).

ليل وفالنسيا
يلعب فريق فالنسيا الإسباني بضيافة نظيره ليل الفرنسي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثالثة، وعلى ستاد (بيار مورا).

سالزبورج ونابولي
يحل فريق نابولي الإيطالي، ضيفًا على سالزبورج النمساوي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد سالزبورج.

سلافيا براغ وبرشلونة
العملاق الكتالوني، برشلونة الإسباني، يحل ضيفًا على سلافيا براغ التشيكي، في التاسعة مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد (إدين أرينا).

أياكس وتشيلسي
أياكس إمستردام الهولندي، يستضيف في السادسة و55 دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ستاد يوهان كرويف.

لايبزيج وزينيت
لايبزيج الألماني، يستضيف زينيت سان بطرسبرج الروسي، في تمام السادسة و55 دقيقة بتوقيت القاهرة، السابعة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *