التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يتوجه لقطر .. تعرف على السبب

يتوجه فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى قطر، خلال شهر يناير الجاري، من أجل إقامة فترة اعداد بفترة التوقف الشتوي من أجل الاستعداد بقوة لاستئناف مسابقة الدوري الألماني الممتاز وكأس ألمانيا، بالإضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020، حيث أن البايرن على موعد مع مواجهة نارية أمام تشيلسي الإنجليزي في ثُمن النهائي.

وأشارت تقارير بأن المهاجم البولندي ليفاندوفسكي، سيغيب عن رحلة بايرن ميونخ إلى قطر، وذلك بسبب الإصابة، حيث تُشير التقارير بأن اللاعب سيحتاج إلى فترة علاج خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري بمواجهة هيرتا برلين يوم 19 من شهر يناير الجاري، على ستاد إليانز أرينا.

وستُسافر بعثة بايرن ميونخ إلى الدوحة العاصمة القطرية غدًا السبت من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لاستئناف المباريات، وأجرى ليفاندوفسكي عملية جراحية في الفخذ واصبح من الصعب اللحاق بمعسكر الفريق، على أن ينتظم في تدريبات بايرن ميونخ بعد عودة الفريق إلى ألمانيا؛ استعدادًا لمواجهة هيرتا برلين.

ويُقدم ليفاندوفسكي موسم أكثر من رائع مع بايرن ميونخ، حيث إنه يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بـ19 هدف بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وايضًا يتصدر ليفاندوفسكي جدول ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا بـ10 أهداف، وقاد فريقه لتصدر المجموعة وجاء خلفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي ثم النجم الأحمر الصربي وأولمبياكوس اليوناني.

ويتصدر لايبزيج جدول ترتيب الدوري الألماني بـ37 نقطة، بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ، ثم يأتي بايرن ميونخ في المركز الثالث بـ33 نقطة ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع بـ30 نقطة، وهي المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ويأتي شالكة في المركز الخامس ثم بايرن ليفركوزن السادس، والمركزين مؤهلين للدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *