التخطي إلى المحتوى
بداية رائعة لصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، مساء اليوم السبت، انتصار كبير ومُقنع على ضيفه بترو أتليتكو الأنجولي، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020 والتي يحمل لقبها فريق الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين 2018 و2019.

وسجل صن داونز أولى أهدافه مبكرًا، حيث جاء هدف التقدم في الدقيقة 6 من بداية أحداث المباراة من رأسية مُتقنة للمهاجم ماوريسيو أفونسو؛ ليُعلن دخول فريق صن داونز مبكرًا في أجواء المباراة في ظل وجود جماهيري كبير من المدرجات، وتسيد الفريق الجنوب أفريقي على أحداث اللقاء طولًا وعرضًا في بدايته، وسط غياب تام من بترو أتليتكو.

وفي الدقيقة 28، سجل مودشيكا ماديشا الهدف الثاني لفريق صن داونز من ضربة رأسية مُتقنة ايضًا، وضعها على يمين حارس مرمى الفريق الأنجولي الذي تعرض لاختبارات كثيرة على مدار شوطي المباراة خاصة في الـ45 دقيقة الأولى، نجح في ان يتصدى لبعضها، وسط حالة من الفوضى الدفاعية للفريق الضيف الذي خرج من المباراة خالي الوفاض.

وأحرز سفيليلي مخيليسي الهدف الثالث لفريق صن داونز في الدقيقة 76 من زمن أحداث المواجهة بعدما انفرد بحارس مرمى الفريق الأنجولي ووضعها على يساره بمهارة شديدة؛ مُعلنًا تسجيل فريقه للهدف الثالث وقتل المباراة وهي النتيجة التي إنتهت عليها المواجهة، وهو انتصار يُكشر فيه بطل 2016 عن أنيابه في هذه البطولة.

وهذه النتيجة، وضعت صن داونز على صدارة جدول ترتيب المجموعة، وذلك بعدما تعادل فريق اتحاد العاصمة الجزائري اليوم على ميدانه أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وصيف النسخة الماضية، بهدف واحد لكل فريق، وهي نتيجة في صالح الوداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *