التخطي إلى المحتوى
برشلونة تُحبط مفاجأة أجيري في الدوري الإسباني

قلب فريق برشلونة، ظهر اليوم السبت، تأخره أمام مُضيفه ليجانيس، بهدف، إلى انتصار بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه البرسا في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه يتصدر جدول ترتيب الدوري الحالي.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليجانيس بهدف ولا أروع، عن طريق المغربي يوسف النصيري، بعد 12 دقيقة من بداية الشوط، وذلك بعدما توغل في دفاعات برشلونة بشكل سلس، ثم سدد بيساره بشكل مُتقن للغاية على يمين حارس مرمى برشلونة، الألماني تير شتيجن؛ مُعلنًا تقدم ليجانيس بهدف، وهو ما انتهى عليه شوط اللقاء الأول.

وأعاد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز البرسا للقاء، بعدما سجل هدف التعادل بعد 7 دقائق من بداية شوط المباراة الثانية برأسية مُتقنة للغاية؛ مُستغلًا عرضية في غاية الروعة من النجم الأسطوري ليو ميسي من ركلة حرة مباشرة؛ ليعود الفريق إلى مجريات المباراة مبكرًا، تحت قيادة مديره الفني، إرنستو فالفيردي الذي يعيش موسمه الثالث مع البرسا.

وفي الدقيقة 79 من زمن أحداث اللقاء، سجل التشيلي أرثورو فيدال هدف التقدم والفوز لبرشلونة، وذلك بعدما استغل كرة مرتدة من لاعب ليجانيس؛ ليلقى فيدال نفسه على بُعد خطوتين فقط من المرمى ويُسدد بيساره؛ مُعلنًا تقدم البرسا، والاستمرار على صدارة جدول ترتيب الليجا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي تنتظره مباراة أمام ريال سويسداد.

ويقود فريق ليجانيس، المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، المدرب السابق لمنتخب مصر وفريق أتليتكو مدريد الإسباني، وتمت إقالة أجيري من تدريب الفراعنة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *