التخطي إلى المحتوى
برشلونة يستعد لتوقيع عقوبة ضخمة على عثمان ديمبلي

تستعد إدارة برشلونة الإسباني، لتوقيع عقوبة ضخمة، على جناح الفريق الشاب، الفرنسي عثمان ديمبيلي، وذلك بعد تقاعس عن حضور جلساته العلاجية، حيث إنه أصيب في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني هذا الموسم 2019/2020 أمام أتليتك بلباو، والتي أنتهت بفوز الأخير صاحب الأرض والديار بهدف نظيف، سجله المهاجم المخضرم أدوريز.

برشلونة، يستضيف في التاسعة مساء اليوم الاحد، نظيره ريال بيتيس، على ملعبه الكامب نو، في غياب النجم الأرجنتيني ليو ميسي الذي يُعاني هو الأخر من إصابة، بالإضافة لغياب المهاجم الاوروجوياني لويس سواريز المصاب بجانب ديمبيلي، وقرار النادي بإعارة البرازيلي فيليب كوتينهو إلى بايرن ميونخ الألماني، هذا الموسم.

وأفادت التقارير الأوروبية، أن المدير الرياضي لبرشلونة، الفرنسي إيريك أبيدال اجتمع بوكيل مواطنه ديميبلي، وأكد له أن إدارة برشلونة غاضبة من اللاعب الفرنسي الشاب، وستوقع عليه عقوبة ضخمة، هي الأكبر منذ مجيئه إلى قلعة الكامب نو، مطلع الموسم الماضي؛ قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وتُعد هذه ليست العقوبة الأولى التي توقع على ديمبيلي، حيث إنه سبق وأن وقعت إدارة برشلونة أكثر من عقوبة على اللاعب بسبب أمور انضباطية، حيث إنه كان لا يحضر لتدريبات الفريق لأسباب مجهولة، كما إنه يُحب السهر، وهو الأمر الذي نبهت إدارة البرسا بعدم تكراره، إلا أن اللاعب تقاعس مؤخرًا على حضور جلساته العلاجية.

وتعاقدت إدارة برشلونة، مع عثمان ديمبيلي؛ ليعوض رحيل نيمار من موسمين إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما كسر الأخير الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي مع النادي الكتالوني والذي كان مُقدر بـ222 مليون يورو، وتُفيد التقارير بأن نيمار يرغب مُجددًا في العودة لبرشلونة بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *