التخطي إلى المحتوى
برشلونة يقهر أتليتكو مدريد بهدف قاتل ميسي

حقق فريق برشلونة انتصار ثمين على مُضيفه أتليتكو مدريد مساء اليوم الاحد، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق برشلونة في المواسم الثلاثة الأخيرة، ويتصدر الفريق جدول الموسم الحالي بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق النجم الأسطوري ليو ميسي، قبل 4 دقائق من نهاية اللقاء، بمهارة فردية رائعة بالتعاون مع زميله المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز؛ مُسددًا بيساره على يمين حارس مرمى أتليتكو مدريد، أوبلاك؛ ليضمن لفريقه 3 نقاط غالية هذا الموسم؛ عادت به إلى صدارة جدول ترتيب الليجا مرة أخرى.

وكان فريق أتليتكو مدريد الأفضل على مدار شوطي المباراة، وأضاع العديد من الفرص التي تصدى لها حارس مرمى برشلونة، الألماني أندريه تير شتيجن، المتألق في الأونة الأخيرة، ووضعته الجهات المنوطة كثاني أفضل حارس مرمى في العالم، بعد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي.

وبذلك يتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا بـ31 نقطة بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الوصيف، ومتأجل للثنائي مباراة الكلاسيكو الذي يجمع بين الفريقين يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، ويأتي إشبيلية في المركز الثالث بـ30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال سويسداد وأتليتك بلباو صاحبا المركزين الرابع والخامس، على الترتيب، ويأتي أتليتكو مدريد سادسًا بـ25 نقطة.

وستكون مباراة برشلونة المقبلة، يوم السبت المقبل أمام ريال مايوركا، في الجولة السادسة عشر بالليجا على ملعب الكامب نو، بينما سيحل أتليتكو مدريد ضيفًا على فياريال يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة نفسها، بينما يستضيف ريال مدريد نظيره إسبانيول، يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *