التخطي إلى المحتوى
بسبب إنتر ميلان .. أزمة كبيرة بين توتنهام وإريكسين

استقر الدينماركي كريستيان إريكسين، لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على الرحيل عن صفوف السيبرز، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيفية المقبلة على اقصى تقدير، حيث أن تعاقده مع الفريق الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019/2020، ويرفض إيركسين تمديد تعاقده حتى وقت كتابة هذه السطور.

تقارير أشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني تمسك بالتعاقد مع إيركسين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن توتنهام رفض عرض النادي الملكي؛ لتنشب أزمات عديدة بين إيركسين وإدارة النادي والمدير الفني السابق للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوتتشينيو، كما أن التقارير تُشير إلى أن العلاقة الحالية مع المدير الفني الحالي للفريق، البرتغالي جوزيه مورينهو.

وابدى نادي إنتر ميلان الإيطالي، رغبته الشديدة، في التعاقد مع إيركسين، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أن لا يتبقى في عقد اللاعب مع توتنهام إلا 6 أشهر، ويرفض إيركسين –كما أشرنا- تمديد التعاقد مع توتنهام؛ مُفضلًا خوض تجربة جديدة، بعد حقق نجاحات فردية وجماعية مع الفريق اللندني، وصيف دوري أبطال أوروبا 2019.

وأشارت التقارير إلى أن إنتر ميلان عرض 11 مليون جنيه استرليني على توتنهام من أجل التعاقد مع إيركسين في فترة الانتقالات الجارية؛ مُستغلًا أن تعاقد النجم الدنماركي مع الفريق الإنجليزي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا إنه عرض قوبل بالرفض من قبل إدارة توتنهام والتي طلبت 17 مليون جنيه استرليني لرحيل إيركسين للإنتر.

ويسعى فريق إنتر ميلان لاستغلال العلاقة الغير طيبة بين مورينهو وإيركسين، من أجل التعاقد مع الأخير لتدعيم صفوفه، حيث أن الفريق يأمل في هذا الموسم التتويج بلقب الدوري الإيطالي والذي يحتركه فريق يوفنتوس خلال المواسم الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *